fbpx

Special Maqamat Training Course

maqamat with bakeer white svg

ابدأ رحلتك الاحترافية لتعلم المقامات الآن

Make it happen today and start your journey in learning Maqamat!

المقامات كاملة

٤٤  دولار

 

الرست، البيات، النهاوند، الكرد، السيكا، الحجاز، الصبا، العجم

المقامات الجزء الثاني

٢٨ دولار

 

الكرد، السيكا، الحجاز، الصبا، العجم

المقامات الجزء الأول

١٩ دولار

 

الرست، البيات، النهاوند

شهادة لكل من يتم الدورة معنا

 ** الشهادة متاحة لمن يتم مشاهدة كافة الدروس قبل تاريخ ١ / أكتوبر / ٢٠٢٠**

If you have a passion to learn about the Arabic Maqamat, you are in the right place! Bakeer, will take you on a special journey to learn Maqamat like never before. This is a focused training course that is designed to give you some unique techniques you improve performance! Get a simplified, yet delightful, learning experience on each maqam as the tonal-spatial factor including traditional patterns and development of melody.
The Arabic maqam is a melody type. It is “a technique of improvisation” that defines the pitches, patterns, and development of a piece of music and which is “unique to Arabian art music”. Each maqam is built on a scale and carries a tradition that defines its habitual phrases, important notes, melodic development, and modulation.

تأخذك هذه الدورة في رحلة تدريبية مميزة لم يتم طرحها من قبل مع الفنان والإمام المتميز بكير. تركز هذه الدورة ليس فقط على شرح المقام نظريا بشكل ماتع ومبسط وإنما تعطيك تدريبات على تحسين النفس والأداء بالإضافة إلى أمثلة عملية تطبيقية.

تعرف على طبقات الصوت وكيفية استخدامها مع السلم الصوتي للمقام والذي هو عبارة عن درجات ارتفاع الصوت أو انخفاضه بشكل منسق متدرج منتظم فّإذا ما تم القفز عن درجة ما فإن هذا الصوت يصبح نشازا ويكون غير مريح للأذن المستمعة.

خذ مثالاً: الإمام الناجح يستطيع أن يعطي صوتا موسيقيا يوحي بنهاية التكبيرات أثناء الصلاة باستخدام القرار والجواب والطبقة الصوتية المناسبة. والذي لا يتقن هذا الفن يتسبب كثيرا في خلط الأمر على المصلين من خلفه فمنهم من يجلس ومنهم من يقوم.

إن كنت ممن لديهم الذائقة السمعية، أو الاستعداد الصوتي أو حتى لديك حب لتعلم هذا الفن الجميل فلا تتأخر في الاشتراك و اغتنام هذه الفرصة